مفاجأة القرن 21.. كريستيانو رونالدو يعود لسبورتنج لشبونة 

تاريخ النشر: 27/06/2022
269
منذ سنة
مفاجأة القرن 21.. كريستيانو رونالدو يعود لسبورتنج لشبونة 

دخل سبورتنج لشبونة البرتغالي، المنافسة بشدة على التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وعدد من الأندية في مقدمتها روما الإيطالي، تشيلسي الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني.

ويبقى السؤال الأهم.. كيف يمكن لسبورتنج لشبونة التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن إدارة سبورتنج لشبونة جمعت بعض المعلومات عن وضع كريستيانو رونالدو، ومدى إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن سبورتنج يريد استغلال رغبة رونالدو في الرحيل، بسبب وضع كريستيانو الحالي، الذي يرى بأن يونايتد لن يحقق طموحاته.

وأشارت إلى أن النادي البرتغالي يحاول التحدث مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، لإنهاء مسيرته بأفضل طريقة ممكنة بالعودة لفريقه الأم، ومن ثم يمكنه المنافسة في دوري مختلف.

وأكدت أن إدارة سبورتنج لشبونة بعثت رسالة واضحة لكريستيانو رونالدو، بأن النادي مهتم باستعادة خدماته، إذا قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يفسد مخططات كريستيانو رونالدو برد فعل صادم

رونالدو على مشارف تدمير مسيرته الكروية بسبب قراره المتهور

حمل تطبيق سعودي الآن